راسلنا من خلال النمودج التالي :

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

الرئيسية افضل مراكز رفع و تحميل الملفات و الموثوق بها

افضل مراكز رفع و تحميل الملفات و الموثوق بها



السلام عليكمورحمة الله تعالى وبركاته



    بعد ان خان مركز الخليج ثقة كل المدونين الذين كان يعتمدون عنه في حفض ملفاتهم وصورهم و القوالب لمشاركتها في مدوناتهم وليحملوها الزوار و غلق مركز الخليش سبب الكثير من المشاكل لمستخدمي الانترنت سوى كان صاحب الملف او الذي سيحمل الملف ومركز الخليج مغلق من حوالي شهرين او اكثر وربما لن يفتح ابدا او ستفقد كل الملفات ربما والله ورسوله اعلم .
   
 فانا اعلم انكم تبحثون عن مراكز تحميل موثوق بها ولا تغلق ابدا فقررت في مدونة تقني الانترنت ان اعطيكم بعض من المراكز لرائعة والموثوق بها والتي تعطيك امكانية رفع الملفات مجانا ومشاركتها مع اصدقائك ونشرها في مدونتك .


1- جوجل درايف : الكثير منا مسجل في هاته الخدمة المقدمة من جوجل ونعلم جميعنا انا منتجات جوجل لا يشك فيها ابدا فيمكنك من هاته الخدمة ان تشارك الملفات مع اصدقائك وان تحفضها لنفسك تعطيك هاته الخدمة 15 جيجا .




ميديا فاير: ميديافاير (بالإنجليزية: MediaFire) هو موقع أمريكي يتيح رفع الملفات بدون تسجيل أو يمكنك التسجيل للحصول على بعض الميزات ويعتمد ميديافاير على خطتين الخطه الاولى مجانية وتسمح لك بتحميل ملفات حتى 200 ميجا فقط والخطة الثانية خطه غير مجانية تسمح لك بتحميل الملفات حتى 2 جيجا كما يتيح لك عند الاشتراك بالخطة المدفوعة التحميل من مواقع أخرى مباشره اي استيراد ملفات إلى حسابك على الميديا فاير من مواقع اخرى مباشرة دون الحاجة إلى تحميلها على جهازك ثم رفعها على الموقع .
لإستضافة الملفات بحجم لا يزيد عن 200 ميغا بايت لأصحاب الحسابات المجانية و 2 جيجا بايت لأصحاب الحسابات المدفوعة، وهو يتميز بنقص القيود على المستخدمين المجانيين وإعطاء سرعة الاتصال كاملة عند التحميل عكس باقي المواقع المتخصصة.
الموقع يعتبر موقع منافسا فقد انطلق في عام 2006م ووصل عدد زواره في 2008م إلى 9 مليون زائر وهو يتميز بسرعه التحميل نسبيا مقارنة مع غيره من المواقع ويدعم استكمال التحميل
الملفات تبقى للأبد إذا رفعتهم لحسابك المجاني مادمت تدخله كل شهرين مرة واحدة
ترتيب ميديافاير العالمي 233




دروبوكس: يقدم البرنامج خدمة استضافة الملفات بطريقتين. الأولى مجانا حتى 2 جيجابايت (بالإمكان زيادتها إلى 18 جيجابايت بشروط معينة) وخدمة مدفوعة تصل إلى 100 جيجابايت. تعمل بطريقة الحوسبة السحابية على خزن الملفات الموجودة لدى المستخدم، كما بالإمكان أستعمال الخدمة لتبادل الملفات بين أكثر من مستخدم على الإنترنت ومزامنة الملفات بين أكثر من جهاز حاسوب أو هاتف محمول
ترتيبها العالمي 80 .





MEGA : هو مركز رفع جديد لاكن في نضري هو احسن مركز لرفع وتحميل الملفات ففيه مميزات تتميز عن مراكز الرفع الاخرى فمثلا يمكنك من خلاله ان تحمل الملفات بدن متصفح يدعم التحميل او برامج لتحميل .وهو  موقع يقدم خدمات تخزين الملفات و خليف لموقع ميغا أبلود. أطلق الموقع بتاريخ 19 يناير 2013 مزامنة مع ذكرى إغلاق موقع ميجا أبلود، هي خدمة سحابية تقدم 50 غيغابايت مجانا, وبإمكانك زيادتها عند الحاجة مقابل تكلفة زهيدة
ترتيبه العالمي 485






ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونة تقني الانترنت 2013-2015