راسلنا من خلال النمودج التالي :

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

الرئيسية الصين .. واي فاي وماكينات "ATM" في المرحاض العمومي

الصين .. واي فاي وماكينات "ATM" في المرحاض العمومي

الى اين ستصل الصين في التكنولوجيا .. حتى في الحمامات والمراحيض  تجد التكنولوجيا في الصين ... واي فاي وماكينات "ATM" في الحمام.

واي فاي في الحمام - الصين -

كشفت الصين عن أول حمامات عامة ذكية تعد الأولى من نوعها فى بكين، والتى دعمتها بـ"واى فاى" وماكينات الصراف الآلى ATM وعدد من التسهيلات، تزامنا مع اليوم العالمى لدورات المياه. مواصفات الحمامات العامة الذكية ووفقا للموقع الإلكترونى لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية أطلق على هذه الحمامات الذكية اسم The Fifth Space وتم افتتاحها فى مقاطعة فانغشان فى جنوب غرب بكين، حيث دعمت هذه الحمامات بشاشات تليفزيون مسطحة لتسلية المستخدم وماكينات لشراء المنتجات المختلفة، بالإضافة إلى محطات للشحن للدراجات الكهربائية الشعبية خارج المبنى ليتمكن المستخدمون من شحن دراجاتهم بكل سهولة. اهتمت الصين أيضا بتصميم هذه الحمامات العامة، حيث زودتها بنحو 11 جزءا مختلفا، مراحيض مخصصة للذكور ودورات مياه نسائية، ودورات مياه للجنسين، ومرافق لتغيير ملابس الأطفال، بالإضافة إلى المنطقة المخصصة للتجارة الإلكترونية وغرفة ATM، كما زود المكان بالكامل بـ"واى فاى" وآلات لبيع أنواع مختلفة من المشروبات الغازية. يمكن أيضا استخدام هذه الحمامات الذكية فى دفع فواتير المياه والكهرباء باستخدام الهواتف العمومية متعددة الأغراض، حيث يأمل مصمموه أن يكون نقطة التقاء تساعد من يعيشون بعيدا عن أهلهم. 
شاشات لتسلية المستخدمين  -اليوم السابع -11 -2015
شاشات للعب داخل المرحاض
الحمامات العامة  -اليوم السابع -11 -2015
الحمامات 


ماكينات لبيع المشروبات الغازية  -اليوم السابع -11 -2015
الة مشروبات ذكية

الهواتف العمومية متعددة الأغراض -اليوم السابع -11 -2015
هاتف عمومي ذكي داخل الحمام

قسمت الحمامات لنحو 11 قسما مختلفا  -اليوم السابع -11 -2015
خريطة للحمام

تصميم الحمامات العامة  -اليوم السابع -11 -2015
داخل الحمام


محطات لشحن الدراجات  -اليوم السابع -11 -2015
الة لشحن الدرجات الكهربائية


ونستنتج من كل هاته الصور ان المرحاض اصبح تقريبا مدينة تكنولوجيا و اي شخص يدخل لهذا الحمام لن يخرج منه الا بعد ساعتين لكثرة روعته 




هناك 23 تعليقًا :


  1. العمائر تنظيفها من العمليات المرهقه جدا جدا لان بها شقق وسلالم ومناور وجراج وسطح وهذا ما يؤدى الى امر من اثنين تعيش فى جو ملئ بالاتربه والحشرات والاوساخ والجراثيم او تلجئ الى احدى شركات التنظيف واذا قررت القرار الثانى فلا تفكر كثيرا فقط تواصلوا معنا شركة نظافة بالدمام لكى تجدوا افضل خدماتنا الغير محدوده من عمليه التنظيف بمنتهى الجوده التى لن تجد سواها الى لدينا فنحن نقوم بتنظيف الحوائط من الاتربه واثار العته والحشرات الطائره فى الحوائ للسلالم والمناور ونقوم بتنظيف كامل للسلالم وللعماره من الداخل والخارج وان تتطلب الامر الى رافعات فنحن لدينا كافة الادوات التى تؤهلنا لذلك نحن شركة تنظيف بالدمام نقوم بتنظيف كامل وشامل للمفروشات ايضا وازاله كافة البقع والاوساخ من على المفروشات كافه والانتريهات والسجاجيد والستائر كما اننا نجلى السيراميك والمطابخ كافة بدون اى ملل لان هذه هى مهمتنا وهى تحقيق اعلى درجات النظافة مع اقل التكاليف والمجهود الذى سوف تبذله عزيزى العميل لا تفكر كثيرا وتواصل معنا لكى تصل على خدماتنا فى تقيق نظافه عاليه تجعل العماره الخاصه بك نظيفه وجميله تشع طاقة ومؤهله لاستقبال كافة الضيوف او المستاجرين نقوم بتنظيف الشبابيك من الداخل والخارج ونقوم بتنظيف شامل للحمامات والمطابخ وازاله كافة الدهون والشحوم والاوساخ والجراثيم وتسليك البالوعات من اى دهون حتى لا تؤثر على شبكات الصرف الصحى فى المستقبل .
    لمزيد من خدماتنا
    لمزيد من خدماتنا
    شركة نظافة بالخبر
    للتواصل
    0537772829
    لزيارة موقعنا
    https://forsan-dmm.com/

    ردحذف

جميع الحقوق محفوظة لمدونة تقني الانترنت 2013-2015