راسلنا من خلال النمودج التالي :

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

الرئيسية مسلم فيس موقع اجتماعي اسلامي جديد

مسلم فيس موقع اجتماعي اسلامي جديد

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بالامس تم اطلاق من فريق تطوير ومهندسين مسلمون موقع اجتماعي جديد للمسلمين فقط وهو موقع غاية في الروعة يشتمل الكثير من اللغات وبواجهة احترافية وهو يشبه الفيسبوك كثيرا من حيث التحكم حيث يمتلك دردشة مثل الفيسبوك وهاته الميزة لا تجدها في المواقع الاجتماعية الاخرى الى في الفيسبوك وهي الدردشة المتطورة .

مسلم فيس-muslimface



وقال شعيب فدائي، أحد مؤسسي المنصة، أنه تم تصميمها من وجهة نظر إسلامية، لكنها مقدمة للعالم كله وستعمل على التواصل مع الديانات الأخرى، حيث باتت الحاجة ملحة لوجود شبكة إسلامية، مع وجود عدد ضخم من المسلمين الذين يستخدمون مواقع التواصل الاجتماعي بحسب “البوابة العربية للأخبار التقنية”.


وأرجع روح الأمين م. شعيب، الشريك المؤسس لموقع “مسلم فيس”، تأسيس المنصة إلى إيجاد بديل آمن للمسلمين، لا يشعرون فيه بالقلق، جراء المواد المعادية للاسلام، وغيرها المنافية لأخلاقيات المسلمين، مشيرا إلى أنها ستكون بيئة مثالية لتبادل الأفكار والقيم الإيجابية، وأيضا تعزيز التواصل بين أصحاب الأعمال المسلمين.  يشار إلى أنه تم تسجيل شبكة التواصل الاجتماعي (مسلم فيس) باسم شركة “مسلم فيس ليميتيد” في المملكة المتحدة، ولها عدة مكاتب تحت التأسيس في مناطق مختلفة من العالم.



لدخول للموقع من هنا 
اضفني قصديق عندك من هنا


ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونة تقني الانترنت 2013-2015