راسلنا من خلال النمودج التالي :

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

الرئيسية تحديث ساعة Samsung Gear S2 يجلب العديد من المميزات الرائعة

تحديث ساعة Samsung Gear S2 يجلب العديد من المميزات الرائعة


في خبر أكده الموقع الشهير sammobile حيث أشار أن samsung تعمل حاليًا على  تطبيق يجلب الدعم لهذه الهواتف الذكية، عمومًا لحتى هذه اللحظة لم تؤكد الشركة الخبر، في خبر آخر حصلت الساعة على تحديث جديد يجلب العديد من الخيارات مميز التي لطالما إنتظرها مستخدمين الساعة.
أبرز هذه الخيارات أنّه أصبح الآن فتح التطبيقات بشكل تلقائي عند إيقاف المستخدم لحركة دوران الإطار في الساعة، كذلك تنبيه المستخدم في فقد الإتصال بين الساعة والهاتف الذكي، علاوةً على أن نص التنبيه أصبح أكبر من ذي قبل مما أصبحت مشاهدة التبيهات أسهل.
تحديث Samsung Gear S2 متداول فقط في كوريا الجنوبية حاليا، وبكل تأكيد خلال الأيام  القادمة سيتم تداول التحديث في جميع البلدان ألاخرى لكي يستفيد منه جميع مقتني الساعة الذكية.

هناك 4 تعليقات :

  1. عزيزى العميل اهلا ومرحبا بك فى موقع مؤسسة الحرمــين للمقاولات العامة شركة عزل اسطح وخزانات بالاحساء و الرياض
    الموقع الرائد فى عالم الخدمات المنزليه والاول بالمملكه العربيه السعوديه لما يتمتع به من خدمات مميزه ، فالبرغم من اننا مؤسسه ربحيه الا ان مزاولة نشاطتنا كلها مرتبط على نحو وثيق بتلبية طلبات وحاجات عملائنا ولتحقيق ذلك الهدف نقدم لك كافة الخدمات الشامله بالالتزام الصارم وبأرقى المعايير شركة كشف تسربات المياه بالجبيل المهنيه المتطوره
    فلدينا خبره طويله فى مجال مكافحة الحشرات والكشف عن التسربات وتسليك المجارى وعزل الاسطح وترميم وصيانه المنازل وتخزينه بكفاءة منقطعة النظير ، لا تتردد واتصل بموقع مؤسسة الحرمــين فخدماتنا ليس لها بديل واسعارنا ليس لها مثيل ،ولدينا فريق عمل يتصل مع العملاء على جسور الثقه والصدق والامانه فى العمل ، وهدفنا هو ارضاؤك وراحتك ، لا تقلق ونحن معك . شركة كشف تسربات المياه بالاحساء . لا تجهد نفسك ونحن تحت امرك ورهن اشارتك .
    أبرز خدمات مؤسسة الحرمــين للمقاولات العامة بالدمام والرياض

    شركة كشف تسربات المياه بالرياض
    شركه عزل مائى بالاحساء


    شركة عزل حرارى بالاحساء

    ردحذف

جميع الحقوق محفوظة لمدونة تقني الانترنت 2013-2015