راسلنا من خلال النمودج التالي :

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

الرئيسية ما هو سر قناة Webdriver Torso على اليوتيوب - مربعات زرقاء وحمراء -

ما هو سر قناة Webdriver Torso على اليوتيوب - مربعات زرقاء وحمراء -


لا أحد ينكر فضل محرك البحث الشهير عالمياً google وما تقدمه لنا شركة جوجل من خدمات كبرى في مجالات مختلفة، لكن لاحظت أنه عنما تقوم بالبحث عن ” Webdriver torso ” من خلال جوجل فإنه تظهر لك نتائج غريبة يمكنك التجربة بنفسك وانظر ماذا يحدث.

ويبدرايفر تورسو Webdriver torso القناة الغامضة التي ظهرت مؤخراً على اليوتيوب، وكانت اللغز الغامض الذي عجز الكثير عن تفسيره، وبمجرد البحث عن القناة بإسم Webdriver torsoتظهر النتائج بهذا الشكل الغريب والمريب المكوّن من اللونين الأحمر والأزرق فقط !
كشف لغز القناة الغامضة Webdriver torso :
في رأيي الشخصي المتواضع أن هذا ليس لغزاً ولا شئاً يحتاج لكشف كل ما في الأمر أن جوجل أرادت أن تتأكد أنه لا زال كثير من الناس يمكن خداعهم و السيطرة عليهم وعلى تفكيرهم بسهولة وسوف نوح ذلك من خلال هذا الموضوع.
WebdriverTorso-Clips-YouTube
تظهر جميع الفيديوها بداخلها اللون الأحمر والأزرق فقط !
قصة قناة Webdriver torso :
حاول الكثير تتبع ومعرفة من وراء هذه القناة ، وتم إيجاد تحليلات تدل على أن جوجل هي من صاحبة هذه القناة.
في 2 يونيو 2014 تم رفع فيديو مختلف قليلاً يشير إلى رجل يرقص في الفيديو، وقد إتضح انه مغني من الثمانينات يدعى ” ريك استلي ” يتم إستخدام أغنيته حتى هذا اليوم كنوع من الخدعة والمزاح ؛ أي أنه يدل على من يشاهد الفيديو فإنه قد تم خداعه.
0147 copy48521 copy




وقد صدر بعدها مباشرةً تصريح من شركة جوجل تقول فيه : ” لن نعطيكم خدمة رفع بطيئة أو ذات جودة سيئة أبداً، ولن نخذلكم عبر تشغيل المقاطع بجودة سيئة، لهذا نقوم باختبارات مثل Webdriver torso “.
في الحقيقة جوجل لم تتعمد إظهار هذا الإختبار، ولكن فضول الناس أدى إلى وجود هذا اللغز من العدم، وقد تم استخدام هذا الحدث من قبل جوجل كحركة مرحة ودعاية لهم في نفس الوقت، وفي نظام أندرويد إلى الجديد تم إخفاء صورة من هذا الحدث داخل النظام.
لذا إتضح أن جوجل هي من كانت وراء هذا اللغز الغامض، حيث كانت الشركة تقوم باختبارات لجودة الرفع والمقاطع، إذا كان عندك رأي آخر فلا تنسى أن تشاركنا به في التعليقات.






    ارجو ان تكونو فهمت السر وراء هذه القناة وشكرا لكم 


    ليست هناك تعليقات :

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة لمدونة تقني الانترنت 2013-2015